أرشيف

مايا دياب:لم أتعرض للاغتصاب ولم أعمل ابدا في التجسس وأحب النكت الجنسية

صرحت الفنانة مايا دياب بأنَّها لا ترى منتقديها ومعارضيها مشيرة الى أنهم ليسوا موجودين على الأقل بالنسبة إليها، كاتبة اسم طوني خليفة كأحد منتقديها بناءً على رغبته.

وقالت مايا في لقاء معه ضمن برنامج "بلسان معارضيك" أنها لم تصل إلى النجومية بعد لأن الوقت ما زال مبكرًا بالنسبة إليها، فهي معروفة لكنها ليست نجمة، موضحة أنها إستمرت مع فريق الفور كاتس 10 سنوات، ولم تنفصل عنهم إلا قبل 4 أشهر فحسب، لافتة إلى أنها تسير خطواتها ببطء لكي تصل بأمان أكثر.

وأوضحت أن المنتج محمود بركة هو من أوصلها إلى مصر حيث تعرف عليها في بيروت، وكان السبب وراء ذهابها إلى القاهرة، مشيرة إلى أنها لم تصل إلى الشهرة نفسها التي وصلت إليها نيكول سابا بسبب قصر المدة التي قضتها نيكول في الفريق.

وتحدثت مايا عن الحادثة التي تعرضت لها العام 2005 وقالت إنها كانت في طريقها إلى المطار لإيصال أحد أصدقائها بسيارتها الهامر لكن سيارتين تتبعوها وترجل منها مسلحين.

وأضافت بعد نزولهم من السيارة أخبروها أنهم من أمن الدولة وأنها متهمة في قضية مقتل الرئيس الحريري، ومتهمة بالتجسس لصالح إسرائيل، وعندما فتحت لهم باب السيارة استعملوا القوة معها نافية أن تكون قد تعرضت للاغتصاب علي أيدي الخاطفين لافتة إلى أنها حاولت الاتصال بخطيبها في ذلك الوقت إلا أن هاتفه كان مشغولاً.

وأوضحت أن الفترة بين انفصالها عن خطيبها السابق وارتباطها بزوجها الحالي كانت سنة و3 أشهر وهي فترة كافية جدًا، مؤكدة أن خطيبها السابق حزن لأنها تركته نافية أن تكون قد اختلقت الواقعة من أجل تحقيق المزيد من الشهرة لأن الجناة الآن خلف القضبان، ولهم جلسة محاكمة نهاية العام الحالي، مشددة على أن الصدمة كانت كبيرة عليها وكانت لها آثار نفسية واجتماعية.

كما نفت مايا دياب أن تكون ابنتها قد تضررت بسبب جلسات السولاريوم الذي كانت تجريه خلال فترة الحمل، مؤكدة أن صحة ابنتها جيدة للغاية لكن هناك إشاعات تقول غير ذلك.

وأكدت أنها مهووسة بالتجميل لكي تكون أكثر جمالا لافتة إلى أنها أجرت عملية تجميل في أنفها لكن لم تتحدث باستفاضة حول تفاصيل العملية كما أن مقدم البرنامج لم يسألها.

وقالت إن النكات التي قالتها عبر برنامج لول لم تكن بذيئة كما أنها لم تكن تستهدف أي شخص مؤكدة أنها نكات عادية.

احب النكت الجنسية

الى ذلك هاجم طونى خليفة الفنانة اللبنانية مايا دياب بسبب ظهورها فى احدى البرامج على احدى القنوات الفضائية اللبنانية وقامت بإلقاء عدد من النكات التى تحمل تلميحات إباحية وجنسية اثارت استياء الكثيرين ، وتساءل طونى ماذا أضاف تقديم هذه النوعية من البرامج لمايا دياب ، وردت مايا بقولها انها تحب الضحك و القاء النكات وأنها لم تقل اى شئ بذئ أو إباحى ولكن رد طونى ان مقدم البرنامج رفض قراءة النكات لاحتوائها على تلميحات اباحية ولكن مايا وافقت على القائها ، وأكدت مايا ان نسبة المعارضين لا تتجاوز 20% وانها اعتذرت للناس التى تسببت فى إزعاجهم بنكاتها ، وان على رجال الدين عدم مشاهدة تلك البرامج وكذلك الأطفال ، وأنها لا ترى عيبا ابدا فى اضحاك الناس حتى لو كان من خلال نكتة تحوى تلميح جنسى.

ونفت الفنانة اللبنانية مايا دياب وأحدى نجوم الفور كاتس سابقا تعرضها للاغتصاب فى حادثة الاختطاف التى تعرضت لها على طريق المطار ببيروت ، كما أن البعض أدعى ان الحادث له خلفيات أخرى وان الحادث من تدبير شخص كانت تربطه علاقة حب بمايا وانها تركته لترتبط بزوجها الحالى وهو الامر الذى نفته مايا تماما وقالت ان هناك سنة كاملة فارق زمنى بين انفصالها عن الاول وقبل زواجها من زوجها الحالى ، اما حادثة الاختطاف فقالت عنها انها فوجئت بسيارتين يطاردوا سيارتها ويجبروها على التوقف وقد حاولت استعمال تليفونها قبل أن تفتح لهم ولكنهم قاموا بتكسير زجاج السيارة وأدعوا انهم من امن الدولة واندهشت مايا من وجود اقنعه عل وجوههم ولم تنفى مايا تعرضها للضرب والإهانة طوال ال8 ساعات الصعبة التى عاشتها وكانوا يدعون انها تتعاون مع اسرائيل ، وأكدت مايا انه تم القبض عليهم وانهم فى السجن حاليا والقضية لا تزال مفتوحة وانه لولا هذا لادعى البعض أنها من كانت وراء فبركة الحادث بحثا عن الشهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى